#إقتصادية_و_إجتماعية

أيقونة الإنجازات

أن تكذب وسط من اخترتهم أجهزتك المخابراتية ليصفقوا لك، فهذا لا يحتاج لإبداع.

وإن كان مشروع التفريعة الذي تحدثت أجهزتك عن خسارته الفادحة و ضياع مليارات المصريين ، إن كان هذا المشروع أيقونة الإنجازات …فقد أوجزت.

و ان كانت الشخصية المصرية يعاد تأسيسها علي أساس علمي في عهد اللواء عبد العاطي وجهاز الكفتة في الوقت الذي تحارب فيه أنت و سلطتك العلماء و اساتذة الجامعات و تهين الأطباء …فقد أوجزت .

وإن كنت تتحدث عن الشباب.. والآلاف قتلتهم و عشرات الالاف تعتقلهم في السجون الآن و تعذبهم حتي الموت، بل تعدت سلطتك شباب المصريين لتقتل شباب الإيطاليين، فقد أوجزت.

وان كان احتوائك للشباب يعني أن تحتفل و سلطتك بافتتاح عشرات السجون لتحتويهم بها بعدما تكدست بهم السجون القديمة فقد أوجزت .

و إن كان الحصول علي مقعد دوري غير دائم بمجلس الامن معلوم مسبقاً توقيت حصول مصر عليه منذ  سنوات، إن كان هذا هو أنجازك في مجال العلاقات الخارجية… فقد أوجزت.

و إن كان هروب المستثمرين افواجا و خروج الشركات الأجنبية من السوق المصري الذي تنشره وسائل إعلامك يومياً و بشكل مطرد هو دليلك علي ازدهار الاستثمار …فقد أوجزت .

و إن كنت تري الامل في قضاء الزند الفاسد الذي يصدر احكام المؤبد الجماعية لمن يتظاهر ضدك و يصدر احكام الاعدام الجماعية ضد رافضي انقلابك …فقد أوجزت .

و بالمناسبة نسيت أن تتحدث عن إنجازات ثروات مصر. نسيت أن تتحدث عن إنجاز ثروات الغاز في البحر المتوسط الذي تركته لقبرص و اليونان و اسرائيل بترسيمك الحدود البحرية لصالحهم أو الذي تركته للشركة البريطانية Bp مجاناً لتشريه منها بعد ذلك أو الذي ضاعفت ثمنه للإيطالية ENI. و إنجاز مياة النيل و مستقبل المياة في مصر الذي حققته بتوقيعك لاتفاقية سد النهضة علشان يعطش للمصريين طول عمرهم و تجف ارضهم الزراعية و تطالبهم بمعالجة مياة الصرف الصحي عوضاً عن ذلك.

و نسيت أيضاً أن تتحدث عن إنجاز المليون وحدة سكنية والمليون فدان و العاصمة الجديدة و عربات الخضار الذين تبخروا !

و اذا كان برلمانك ، اختيار أجهزتك المخابراتية، “بصم” علي مئات الفرمانات العسكرية التي تكرس الاستبداد و الفساد و القمع في توقيتات قياسية يستحقون عليها جائزة المراكز الاولي في موسوعة چينيس ..فلازم يحضروا و يصفقوا… و طبيعي جداً تجيب المدام معاك .. و المرة الجاية متنساش الأولاد ..ما هي دي التكية و الوسية .

1 reply »

  1. سؤال الى جبهة الانقاذ2 واريد اجابة شافية من الطرفين ؟هى صور الدكتور محمد مرسى والشرعية مزعلاهم ليه فى المسيرات ؟؟؟ انا عايز اسألهم عن ماهو فكرهم عن الناس اللى بتقوم بهذة المسيرات , هل هم يعتقدون ان هؤلاء يعملون بالريموت او بالاوامر , يعنى لو تقولهم إرموا صور محمد مرسى وارفعوا صور نتنياهو وشارون ينفذون ذلك بدون اى معارضة ولا تفكير!!! هو فى حد منعهم من ان يحشدوا ناس ترفع شعارات اخرى ! انا اعرف ان اللى مقتنع بشعار ما عليه ان ياتى بناس يرفعوا هذا الشعار , مثلما فعل الاطباء , هل من احد لم يؤيد مافعله الاطباء ؟ بل كلنا ايدناهم وهنأناهم وحيناهم على هذة الشجاعة ,,, المجلس الثورى ماشى على خطا الثوار الحقيقين المخلصين للثورة ولقائد الثورة الذى هو اول من ضحى بحياته فداء لما ينادون به الثوار وهو ,, العيش ,, الحرية ,, العدالة الاجتماعية ,, الكرامة الانسانية , فإنه ضحى بما كان له من عيش وماكان له من حرية وماكان له من وضع إجتماعى وماكان له من كرامة انسانية , وفوق كل ذلك وضع رأسه على كفه ( الإعدام )انه فعلا اول من ضحى , لذلك لابد من الاحرار ان يكون اول طلباتهم هى عودة اول من ضحى , انا اعلم جيدا ان د. مرسى ليس هو فقط  إللى ضحى بل المئات والاوف لكنه وبالتحديد هو ثانى من ضحى بكرسى الرئاسة وحارب شهوة السلطة بعد اللواء محمد نجيب فى سبيل الوطن ,هذا على حد معلوماتى ان لم اكون اخطأت ,,, وان كانت معلومة محمد نجيب مشكوك فيها , يبقى الدكتور محمد مرسى هو الاول والوحيد فى تاريخ مصر من فعل هذا العمل البطولى .ثم لازم نعرف ان جميع الانقلابات التى يتغلب عليها الثوار ويكسروها  لايفعلون غير انهم يعيدوا رئيسهم المخطوف الى مكانه , هذا شئ طبيعى جدا فى العالم , مش عارف ليه انتم واقفين هذة الوقفة العجيبة التى تسير الكثير من الشكوك مع يقيني بانكم شرفاء واطهار وجميعكم رموز للوطنية ,ارجوا منكم ان تعودوا وان تعملوا على توسيع دائرتكم ليس تحجيمها …وبالنسبة للمجلس الثورى سيروا على بركة الله ولاتنشغلوا بالطرائف والعجائب محمد جميل

    إعجاب

أترك تعليق

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s