#الرأي

يا سيد محلب …طلعت ريحتكم

لم يخطيء الصحفي التونسي عندما سأل السيد محلب عن مصير اتهامه في قضية فساد القصور الرئاسية بالشراكة مع رئيسه مبارك حينما كان رئيساً لشركة المقاولون العرب الحكومية المصرية و التي تعتبر ملكاً عاماً للشعب المصري. لم يتح للصحفي التونسي الفرصة ان يستكمل سؤاله الذي بدأ يشير اليه و هو ان قضية فساد السيد محلب تم “الطرمخة” عليها بعد ما خرج هو رئيسه مبارك براءة ، ليعمل مع رئيسه الجديد السيسي مبارك في منصب ارفع . الحقيقة ان انسحاب السيد محلب عقب السؤال هو انسحاب من “علي راْسه بطحة” بالمصري ، او اللي “طلعت ريحته” باللبناني.

يا سيد محلب ، دعك من قضية فسادك مع مبارك هذة، و ادعوك لان تأمر بمؤتمر صحفي في مقرك و تحضر ابنك بجوارك ، ليعرض علي الرأي العام حجم اعمال المقاولات التي قامت به شركاته من واقع ميزانيتها من الباطن لحساب مشروعات شركة المقاولون العرب الحكومية حينما كنت رئيسها . و الاهم أن يعرض بالارقام حجم أعماله في أنشطة المقاولات والذي أسند الي شركاته ” بالأمر المباشر” ، و من واقع ميزانيتها أيضاً، من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، التابعة للمارشال رئيسك و قيادة مجلسه العسكري و الذي اسندت اليها بالأمر المباشر من الدولة ايضا و هي غير خاضعة لاي رقابة مالية ولا تسدد ضرائب علي ارباحها لموازنة الدولة  ، منذ أن اصبحت رئيساً لوزراء أظهرتم فساد كثيراً منهم في قضايا ثانوية صغيرة الآن ..ليتجمل الفاسدون الكبار .

ان كنت لا تجد ما يستحق ان تخفيه ، فافعل ، لان قطاع الاعمال في مصر يعلم هذا و يتحدث عنه و عن تفاصيله ليل نهار و انت لا تمل من مطالبة الشباب المصري خريجي الجامعات ان يعملوا سائقين  “تكتك” .

يا سيد محلب ..طلعت ريحتكم

أترك تعليق

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s