#إقتصادية_و_إجتماعية

لا تشتروا الوهم مجدداً فالمنظومة هي هي ، و لن تأتي بنتائج مختلفة

بيان صحفي

بخصوص الإعلان عن إكتشاف حقل غاز في البحر المتوسط بواسطة شركة إيني . أوجه كلماتي هذه إلي الشعب المصري ، لا أدوات الماكينة الإعلامية المضلله الحاكمة بقوة الأمر الواقع و القهر . كونوا علي وعي فيما يساق لكم من أخبار و أبحثوا عن الحقائق و لا تنساقوا وراء مخدرات السلطة المستبدة التي تبيع لكم الوهم المستقبلي منذ أكثر من ستين عاماً و أثبتت كذبها و فشلها في كل مرة .

CNrnw_GUEAAORBF.jpg-large

لا أطالبكم حتي بالثقة المطلقة فيما يكتب صاحب هذة السطور ، فكلنا يخطئ و يصيب، لكنني سأذكر حقائق و أرقام و دلائل علي ما أقول دوماً فيما يخص قضية الطاقة في مصر ، و في كل القضايا الأخري التي أتناولها و المتعلقة بالشأن السياسي أو الإقتصادي و الإجتماعي .

أما إذا تعلق الأمر بتصريحات رجال منظومة مبارك . و منهم المهندس شريف إسماعيل الوزير الحالي للبترول و الذي كان وكيل وزارة سامح فهمي و رئيس الشركة القابضة للغازات في عهده ثم كان مؤخراًِ – و هذا ما لا يعلمه كثيرون- كان شاهد النفي علي فساد مبارك و سامح فهمي و حسين سالم في قضية تصدير مصر للغاز لإسرائيل و هو ما أستندت المحكمة لشهادته في تبرئتهم و هذا معلن و منشور و ساكتب عنه تفصيلاً لاحقا، حيث أنه شهد في المحكمة بأن سعربيع الغاز لشركة حسين سالم ب 70 نت ( أقل من دولار واحد) هو سعراً عادلاً …هذا حدث منذ أشهر قليلة و هو سبب الإبقاء عليه وزScreen Shot 2015-09-01 at 17.49.30يراً كمكافاءة …هل هذا هو من يصدق !!…

Screen Shot 2015-09-01 at 17.50.12

Screen Shot 2015-09-01 at 17.49.07

شريف إسماعيل أيضاً  هو أيضاً الذي أغرق الدنيا تصريحات في عهد فهمي بالاكتشافات الهلامية من الغاز …لنفيق علي من نحن فيه من أزمة طاحنة من الغاز و بالتبعية الكهرباء و هذا فقط مجرد عينه من نفس عينات تصريحاته و التي دأب علي إطلاقها قبل ثورة يناير لتفيق مصر علي كارثة الغاز الغير موجود بعد أن كان يروج هو و سامح فهمي بأن مصر دولة رائدة في إنتاج الغاز : تستهلك الثلث وتصدر الثلث و تترك الثلث للأجيال المستقبلية …فأذا بنا لا نكاد نقوي علي الاكتفاء الذاتي من الكهرباء

IMG_0003

IMG_1814

لا أكتفي بهذا السبب الجوهري ، و سأنشر تباعا تفاصيل عن الكشف الجديد ، ليس الهدف منها سوي الوقوف علي الحقائق المجردة ، دون تهويل أو متاجره، و كشف هؤلاء الذين لايريدون سوي تصدير الوهم و الفشل من جديد للإبقاء علي منظومة الإستبداد و الفساد .

يا سادة لا تشتروا الوهم مجددا

و الله و الوطن و مصلحة و مستقبل المصريين من وراء القصد

مهندس / حاتم عزام
نائب بالبرلمان المصري 2011 -2012
أمين لجنة الصناعة و الطاقة
نائب رئيس حزب الوسط

الأول من سبتمبر 2015

جينيف – سويسرا

أترك تعليق

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s