#إقتصادية_و_إجتماعية

تحية إلي عمال مصر في عيدهم

تحية إلي عمال مصر في عيدهم ، تحية للكادحين و العاملين بمواقع الإنتاج في كل بقعة في مصر . تحية تستوجب أن يكون الإهتمام بعمال مصر و توفيرحياة كريمة لهم من دخل يكيفهم العوز هم و ذويهم و تأمين صحي يحميهم من مخاطر العمل التي يواجهونها وتنمية بشرية و تدريب لرفع كفأتهم و بالتالي الإرتقاء بالصناعة الوطنية المصرية الذين هم عمادها .

إن من يتعاملون مع عمال مصر علي أنهم “عناصر” أو أرقام أو كائنات يجب قمعها و إسكاتها و تكميم أفواها و القضاء علي مستقبلها إن طالبت بحقوق تراها مشروعة ، دون أن يستمعون إليهم و إلي مطالبهم ، لا يدركون قيمة عمال مصر في بناء مستقبلها تماماً كما لا يدركون أن شباب مصر هم أملها و مستقبلها . هؤلاء لا يدركون سوي أهمية قوات أمنهم و قمعهم فتراهم يحتفلون بعيد العمال بكلمات جوفاء وسط قوات القمع و القتل و القهر، لا وسط العمال بمواق الإنتاج ، و هم يصدرون عبر قضائهم الفاسد أحكام الإستعباد و القهر و مصادرة الحقوق و بأسم الدين و الدين منهم و من أحكامهم القمعية براء

تحية إلي عمال مصر .. وكل عام و أنتم أحرار تنعمون بالكرامة الإنسانية و العدالة الإجتماعية بإستكمال ثورة قامت لتحقيق هذا كله و انتم في القلب منها و طليعتها .

م/ حاتم عزام

النائب بالرلمان المصري ٢٠١١ – ٢٠١٢

أمين لجنة الصناعة و الطاقة

٢٠١٥/٥/١

أترك تعليق

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s