#الرأي

إعلان رسمي لموات إعلام تغييب الوعي ..وأجدد دعوتي لوعي يصنعه الشعب

لقد تعري هؤلاء الأدوات أو “الأذرع” التي تعمل لصالح مؤسسات فاسدة تهدف إلي  ” تلبيس الشعب العمة” و هو مصطلح متدني لا يصدر إلا من أفراد عصابات .، يقصد به “تغييب وعي” المصريين . الأ يخجل هؤلاء ..الآ ينظرون إلي أنفسهم في المرآة ..ألا يستحون ؟؟!! إذ لم يحدث هذا ..فأن علي المصريين الآ يقبلوا أن يُغيب وعيهم . ..ارسلوا إلي هؤلاء الذين وردت أسمائهم برسائلكم ..عبروا لهم كيف تحتقرون إزدرائهم لكم و لعقولكم ..لقد تعروا منأخلاقهم و مبادئهم قبل أن يلبسوا الشعب أي شئ .

اليوم ، و بعد التسريب الجديد الخاص بمكتب السيسي ، لابد لنا أن نعتبره يوم الإعلان الرسمي لموات إعلام الببغاوات ..إعلام تغييب الوعب ..و أجدد دعوتي التي أطلقتها بعد إغلاق قناة الجزيرة مباشر مصر بالإكتتاب لتدشين إعلام مصري يصنعه الشعب .. و أوافيكم بتفاصيل له قريبة إن شاء الله .

نحلم أن يصنع الشعب وعيه بنفسه دون وصاية من أجهزة أمنية أو مخابراتية ..إعلام يصنعه الشعب . كما أكتتب المصريون لصناعة الإقتصاد الوطني بعد  ثورة 1919  بتدشين أول مؤسسة مالية مصرفية وطنية “بنك مصر ” في 13 أبريل عام 1920 , نحلم أن نصنع وعينا بأيدينا ..من يجوب عموم المصريين..لان الثورة معركة وعي ..و التغيير معركة وعي .. والبناء معركة وعي ،،،فالوعي يصنع المستحيل في زمان الفضاءات المفتوحة

أترك تعليق

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s