#الرأي

البابا تاوضروس: الإخوان شربوا شباب المسيحين حاجة “أصفرة” واستدرجوهم للقتل ..والسيسي برئ

تصريحات الباب تاوضروس لقناة سكاي نيوز عربية التي تبث من دولة الإمارات العربية  تثير الإشمئزاز من الحد الذي وصلت به المتاجرة بدماء المصريين المسيحيين من قيادتهم الدينية الرسمية ، تماماً كما يفعل أحمد الطيب شيخ الأزهر و علي جمعة مفتي العسكر و غيرهم من قيادات المؤسسات الدينية الإسلامية للدولة ..لم يعد يفرق بينهم في دعم القتل و الإستبداد و تأليهه المجرم القاتل المسبد سوي  أشكل العمائم

لا يختلف نهج هؤلاء في بيع دماء أتباع ديانتهم ،،المسيحية كانت أم الإسلامية ..كلهم صاروا عبيداً للحكم العسكري و قائد الإنقلاب يتجرعون قمعه وقهرهو يقولون هل من مزيد.

آخر مسلسل بيع الضمائر لصاحب النيافة هو أن يبرئ قائد الإنقلاب العسكري و عسكره من دماء الشباب المصريين المسيحين ..و هو الذي صرح قبل أيام  عندما تعالت أصوات في ذكري مذبحة ماسبيروا تطالبه بالقصاص لدماء الشباب المصري المسيحي الذي قتلهم العسكر أمام أعين الجميع …لم يجد البابا تاوضروس مخرج حينها إلا أن يقول  ” ليس من الحكمة الحديث عن مذبحة ماسبيروا الآن ” (طبعاً هو لم يقل مذبحة ..أنا الذي أقول ..هو قال حادثة ) . اليوم يخرج علينا بقصة جديدة .. يبدوا انه أستشار فيها جهات أمنية ينسق معها ..و هي إتهام الإخوان المسلمين ( الذين ينكل بهم الآن أشد التنكيل ) بأنهم ” أستدرجوا” الشباب المصري المسيحي ..و كأنهم سقوهم ” حاجة أصفرة” ..و هم السبب في قتلهم .. كما أتهم الشباب المصري المسيحي ب ”  الهبل” لانه يمشي وراء الإخوان المسلمين ( علي أساس أن الشياب المصري المسيحي يثق في شباب الإخوان المسلمين ثقة عمياء و يسير ورائه دون تفكير  و لا يستمع لكلام الباب و يستمع لكلام المرشد العام للإخوان المسلمين ) ..كل هذا ليبرئ ألهه عبد الفتاح السيسي …. إلي هذا الحد وصل علي بيع الضمائر للحكام المستبدين المجرمين .. إلي هذا المدي وصل الكذب و الظلم ..إلي هذا الحد وصلت المتاجرة بالدماء .. أي دين هذا الذي تعلمونه للناس .

أترك تعليق

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s