#الرأي

الي الأب مانويل مسلم راعي كنيسة اللاتين بغزة : كل عام وأنت بخير ..كل عام و أنت تقاوم

لم أتشرف بمقابلتك بعد ، لكنني اتمني ان أنال هذا الشرف ..شرف لقائك انت و كل اخواننا المجاهدين المرابطين في غزة العزة ..غزة الصمود.

آمل أن تصلك كلماتي هذة إليكم ، علي بساطتها، لكنها تحمل مودة واحترام يتعذر علي الكلمات وصفها . لقد تدفقت فينا دماء العزة و الكرامة و المحبة والإخاء حينما ذكرتنا بعظمة عمر رضي الله عنه و عهدته. رضي الله عن عمر،.و نتذكرك بالتهنئة بعيدك و اخواننا الفلسطنيين المسيحيين ..و لا ننسي حينما أعلنت في موقف انساني اخلاقي عروبي راق إبان العدوان الصهيوني الهمجي علي غزة بأن كنائس المسيحيين هى مساجد للمسلمين،يصلّون فيها ويرفعون الآذان بها ..كما انت وفي لتلك العهدة العمرية

..سيدي ان موقفك هذا من اكثر المواقف اشراقاً التي مرت علي شخصياً هذا العام ..من اكثر اللحظات التي ابكتني سعادة و فخرا بهذا التلاحم بين أبناء امتنا المقاومة لهذة العجرفة العنصرية الصهيونية …واحدة من لحظات التثبت واليقين ان أمتنا العربية و الاسلامية ستحرر قريبا،..فهي ليست اقل عندي من بذل مجاهدي المقاومة و تضحيات أسر المقاومين و الشهداء … لانها هي الروح الحاضنة الشعبية للمقاومة التي لا تنفصل عنها .

سيدي ..كل عام و انت بخير ..كل عام و انت تقاوم …والي ان أتشرف بلقائكم الذي أرجو ان يكون قريباً في القدس الشريف ..أهديك هذة الكلمات الرائعات ..كلماتك انت ..التي لازالت حية في أسماعنا ووجداننا:

افرح .. إذن أنت تقاوم
صل .. إذن أنت تقاوم
ازرع العدالة .. إذن أنت تقاوم
انشر السلام والمحبة حولك .. إذن أنت تقاوم
اسق وأطعم الجائع .. إذن أنت تقاوم
كل عام وأنت صاعدون إلي التحرير .. تحرير أرضكم وإنسانكم

حاتم عزام
٣٠١٤/١٢/٣١

التصنيفات :#الرأي, #تصريحات

Tagged as: ,

أترك تعليق

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s